فرقة المايسترو أحمد عواد تتألق بساقية الصاوي مع تفاعل الجمهور

كتبت: منى إسماعيل و أماني عبد السلام

تألقت فرقة أحمد عواد الغنائية، مساء أمس الإثنين، بساقية الصاوي بالزمالك، بتقديم وصلات غنائية للفنانين قدامي لهم تاريخ مثل الفنانة أم كلثوم وفيروز وغيرهم من الفنانين العمالقة، وأيضا فنانين من جيل الشباب الحالي.

وقام عدد من الفنانين الشباب والبنات، في بداية الحفل، بتقديم وصلات غنائية وسط مشاركة فعالة وتأثر من الجماهير الحضور بالحفل، وتصفيق حاد ومشاركة المطربين الغناء معهم، هاتفية بأسماء المطربين الشباب من فرقة المايسترو أحمد عواد، منهم الفنانة رضوى، منى الأمين، مهاب. وغيرهم من المطربين الذين أمتع ا الجمهور بأصواتهم المتميزة.

وقدم الفنان المايسترو محمد عواد فقرة خاصة ل 4 عازفات الكمان حيث قدمن عزف جماعي ممتع وراء.

وتألق المايسترو أحمد عواد، الذي تلألأت أضواء ورقته، مساء الإثنين، وإمتلأت أركان ساقية الصاوي، بروسيا العزبة، كما قدم المايسترو بمشاركة فرقته مقطوعة موسيقية من تأليفه، وإرتجال كل الأوركسترا أعضاء فرقته الموسيقية، هادي تلك المقطوعة الموسيقية لوالده الذي قام بتنظيم الحفل بنفسه.
وقامت الفنانة سماح إسماعيل بالغناء والطرب على أغنية ” ألف ليلة وليلة” للفنانة أم كلثوم..

وإختتمت فرقة المايسترو أحمد عواد، الحفل الغنائي بأغنية جماعية للفرقة كلها مع الأوركسترا، وهي أغنية،”عشان لازم نكون مع بعض”

شهد الحفل حضور كبير ومتميز من الفنانين والمثقفين وعدد من المسئولين والإعلاميين والصحفيين، إبراهيم عبد الدايم رئيس مجلس إدارة “أخر الأخبار”، والإعلامي نصر الدين، والصحفي محمود الدموكي  وطلبة الجامعات وزملاء وأصدقاء الفنانين والمدربين والعافين بالفرقة، وجمهور عريض من كافة شرائح المجتمع، معبرين عن إعجابهم الشديد بالفن الراقيوالمعزوفات المتميزة، والمعروفة الموسيقية التي قام بأليفها المايسترو أحمد عواد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock