افتتاح الأسبوع الكويتي الثاني عشر بالقاهرة

كتبت هناء عبد الفتاح
أمين “الحرية المصري” يشارك في افتتاح الأسبوع الكويتي الثاني عشر بالقاهره

شارك أمين حزب “الحرية المصري” بالشيخ زايد، المحامي محمد مجدي صالح، في افتتاح الأسبوع الكويتي الثاني عشر في جمهورية مصر العربية، والذي حمل عنوان “الكويت في مصر”.

ولقد جاءت مشاركة صالح في الفعالية، بناء علي دعوة من السفارة الكويتية، التي نظمت أسبوعها الثقافي تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وسعادة السفير محمد صالح سفير دولة الكويت لدى جمهورية مصر العربية.

فيما قامت مجموعة الجابرية للمعارض، بتنظيم الفعالية، يمشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية عاملة بقطاعات السياحة، والبنوك، والاستثمار، والعقار، والإعلام، والثقافة، والاتصالات، وغيرها من القطاعات المفصلية بالدولة.

حضر الافتتاح الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتور محمد سعيد العصار وزير الإنتاج الحربي ، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، وعدد من أعضاء مجلس النواب و كبار رجال الدولة وعدد.من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية .

هذا وتبادل أمين حزب الحرية بالشيخ زايد خلال الفعالية، الحديث حول القضايا الوطنية الهامة، مع عدد من مسؤولي الدولة المصرية، وكان من بينهم اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، ،الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار.

عقد أسبوع سفارة الكويت في مصر بفندق “النيل ريتز كارلتون”، وسط لفيف من البرلمانيين، والسفراء، والشخصيات العامة، والصحفيين والإعلاميين البارزين.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock