ش سوهاج: إزالات فورية لـ 65 حالة تعدي وبناء مخالف بالبلينا خلال 120 يوم

 

كتبت : سماح الزياديه

أعلنت محافظة سوهاج عن تنفيذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا لإزالات فورية في المهد لـ 64 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وأبنية مخالفة، وذلك خلال الفترة من أول مارس الماضي وحتى الآن.

يأتي ذلك ضمن تكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج لرؤساء الوحدات المحلية، بتطبيق القانون بكل قوة في مخالفات “البناء”، وتكثيف الحملات والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وإزالتها في المهد.

وأوضح المحاسب عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أنه تم تنفيذ حملات إزالة مكبرة خلال الفترة من 1 مارس وحتى 16 أبريل، اسفرت عن إزالة فورية لـ 19 حالة تعدي بمساحة 15 قيراط.

وأشار إلى أنه خلال الفترة من 1 مايو وحتى 15 يونيو أسفرت الحملات عن إزالة 17 حالة تعدي بمساحة أكثر من 9 قراريط، من ضمنها حالة تعدي على أملاك الدولة بقرية الغابات التابعة لمجلس قروي عرابة ابيدوس بمساحة 250 متر.

وقال رئيس مركز ومدينة البلينا أنه خلال الفترة من 17 وحتى 30 يونيو الماضي تم إزالة 29 حالة تعدي إزالة فورية، منها 12 حالة مخالفة بدون ترخيص في نطاق المدينة وأولاد عليو، وقرية بني حميل، بمساحة 9 قيراط و11 سهم، ومنها فك شدة خشبية بالدور الخامس علوي، وردم حفر بمساحة 200 متر مربع.

وكشف “عامر” عن إزالة حالتين تعدى بقرية الساحل قبلي بمساحة 3 قراريط، وإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية السلماني بعرابة أبيدوس، بمساحة 150 متر خارج الحيز العمراني، بالإضافة إلى إزالة 5 حالات بمساحة 650 متر مربع، بقرى ” الغابات، والحرجة قبلي، وبحري”، واستهداف 9 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية بني حميل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock