صلاح يحصد جائزة بعد خروج المنتخب المصرى

متابعة :منه عبدة

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن سقوط محمد صلاح رفقة منتخب بلاده مصر بكأس الأمم الأفريقية لن يمنعه أن يكون حاضرًا للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في القارة للعام الثالث تواليًا.

وقالت صحيفة آس الإسبانية: “محمد صلاح وساديو مانى ورياض محرز” الثلاثى المرشح الأوفر حظاً للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، بالنظر إلى ما قدموه مع أنديتهم ومنتخباتهم الوطنية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يستحق التواجد ضمن قائمة الثلاثة الكبار المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 رغم الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً وبالتحديد من دور الـ 16.

وتحدثت الصحيفة أن خروج منتخب مصر المبكر من بطولة كأس الامم الافريقية قد يؤثر على حظوظ محمد صلاح في الأحتفاظ بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي بعدما سبق وأن توج بها عامي 2017 و2018.

وأوضحت الصحيفة إلى إنجازات محمد صلاح مع ليفربول بقيادة الفريق للحصول على بطولة دوري أبطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام بالمباراة النهائية التي أقيمت مطلع يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، والتي إنتهت بفوز “الريدز” بهدفين دون مقابل.

كما حصل محمد صلاح على جائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock