نضمام إيدين هازارد نجم تشيلسي رسميًا إلى ريال مدريد وتقديم لوكا يوفيتش رسمياً لوسائل الاعلام

 

متابعة محمد إبراهيم

شهد ريال مدريد اليوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها إنضمام إيدين هازارد نجم تشيلسي رسميًا إلى ريال مدريد وتقديم لوكا يوفيتش رسمياً لوسائلالإعلام الأربعاء المقبل. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

– تعرف على تشكيلة ريال مدريد بعد التعاقد مع هازارد

أعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني رسمياً، أمس الجمعة، تعاقده مع البلجيكي ​إيدين ​هازارد​​ قادماً من صفوف تشيلسي في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، لتكون الفقة الثالثة الرسمية للملكي بعد لوكا يوفيتش وايدير ميليتاو.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان لإعادة هيكلة الفريق بعد الموسم الكارثي الذي قدموه خلال 2018/2019، ولا يزال هناك صقات ينتظر أن تنضم للملكي هذا الصيف.

وستكون تشكيلة نادي ريال مدريد بعد انضمام هازارد كالآتي:

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا، كيلور نافاس، لوكا زيدان

خط الدفاع: ايدير ميليتاو، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، داني كارفخال، مارسيلو، جيسوس فاييخو، ناتشو.

خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، داني سيبايوس، لوكاس فاسكيز، إيسكو، ماركوس يورنتي.

خط الهجوم: لوكا يوفيتش، إيدين هازارد، ماركو أسينسيو، جاريث بيل، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة، ماريانو دياز، رودريجو.

– دراكسلر يفتح الطريق لرحيل إيريكسن لريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إنجليزية عن إنفراجة في صفقة الدنماركي “كريستيان إيريكسن” لاعب توتنهام هوتسيبير الإنجليزي المحتملة لريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية اليوم ، أن السبيرز عرضوا 35 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع الدولي الألماني، جوليان دراكسلر، من باريس سان جيرمان، كي يكون بديلًا لإريكسن، وتعويضاً له في حال الرحيل المحتمل.

وكان إريكسن قد صرح مؤخرًا عقب خسارة بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بأنه يرغب في خوض تحدٍ جديد خارج توتنهام.

وسيكون النادي الباريسي مضطرًا لبيع لاعبه الألماني، في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل ضبط ميزانيته أمام لوائح اللعب المالي النظيف.

– جاريث بيل يطلب البقاء في مدريد رغم خروجه من حسابات زيدان

طلب اللاعب الويلزي لريال مدريد الإسباني ” جاريث بيل” البقاء في النادي الملكي خلال الموسم القادم، وعدم الرحيل عن الميرنجي، رغم معرفته الكاملة أنه خارج حسابات المدير الفنى الفرنسي للفريق زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بيل طلب من إدارة النادي عدم سماع أى عروض له طلب البقاء لانه لا ينوي الرحيل هذا الصيف.

ماركا” أن بيل طلب من النادي عدم الاستماع إلى العروض التي ستصل إليه هذا الصيف، وأنه سيكون متواجداً في قائمة النادي الملكي استعداداً للموسم المقبل وأنه لن يرحل كما كان يطلب من قبل.

وتوج بيل بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات ولقب هداف الدوري موسم 2017/2018، كما حقق لقب الدوري مرة واحدة ولقب كأس العالم للأندية 4 مرات.

– ريال مدريد يقدم يوفيتش رسميًا في هذا الموعد

حدد نادي ​ريال مدريد​ الاسباني، موعد تقديم لاعبه الصربي لوكا يوفيتش​، وذلك بعد التعاقد معه رسمياً قادماً من صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وكان الصربي يوفيتش ضمن الصفقات الثلاثة التي أعلن عنها ريال مدريد هذا الموسم مع الثنائي إدير ميليتاو​ و​إدين هازارد​ الذي تعاقد معه رسمياً بعد مفاوضات طويلة مع تشيلسي.

وينتظر أن يظهر يوفيتش يوم الأربعاء المقبل أمام جماهير السانتياجو برنابيو مرتدياً القميص الأبيض على أرضية الملعب وسيحضر المؤتمر الصحفي بعد ذلك.

كما ذكرت تقارير صحفية أن بعد التقديم سينضم يوفيتش إلى المنتخب الصربي تحت الـ 21 للمشاركة في بطولة أمم أوروبا في إيطاليا.

– ريال مدريد أنفق 255 مليون يورو لتدعيم صفوفه حتى الآن

أغلق نادي ريال مدريد الاسباني برئاسة فلورنتينو بيريز رسمياً، ملف التعاقد مع 3 صفقات جديدة وذلك من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أنفق مبلغ 255 مليون يورو في التوقيع مع 4 لاعبين وهذا المبلغ سيرتفع في الأيام المقبلة.

وذكرت المجلة الفرنسية أن بيريز قد دفع 45 مليون يورو لضم نجم سانتوس رودريجو جوس في يونيو 2018، وفي مارس الماضي دفع 50 مليون يورو مقابل التوقيع مع البرازيلي إيدير ميليات مدافع بورتو.

وأشارت المجلة إلى أن بيريز قد دفع 60 مليون يورو قبل عدة أيام من أجل ضم لوكا يوفيتش من فرانكفورت الألماني بالإضافة للتوقيع مع هازارد من تشيلسي في صفقة تخطت مبلغ الـ100 مليون يورو.

– هازارد يفرض شروطه ليصبح الأعلى أجرا في ريال مدريد

بات النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي المنتقل إلى ريال مدريد الإسباني الأعلى أجرًا في الملكي.

وقالت صحيفة “إيفننج ستاندارد” إن راتب هازارد الأسبوعي تضاعف من 200 ألف جنيه إسترليني (225 مليون يورو) إلى 400 ألف جنيه إسترليني (450 ألف يورو)، مما يعني أن النجم البلجيكي سيتقاضى قرابة 22 مليون يورو سنويًا.

وأصبح راتب هازارد ضعف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وبات هازارد الأعلى دخلا في ريال مدريد، ليزيح الويلزي جاريث بيل عن صدارة اللائحة، إذ يتقاضى راتبا قدره 17 مليون يورو سنويا، وخلفه القائد سيرخيو راموس براتب 12 مليون يورو، متساويا مع الألماني توني كروس.

– 4 صفقات مهددة بالفشل مع ريال مدريد

تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي باعتبارها الصفقة الواقعية الأهم للنادي الملكي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن صفقة إيدين هازارد رائعة لريال مدريد، لأن النجم البلجيكي يعد واحدًا من أفضل 5 لاعبين في العالم، كما أن الرباعي الذي يفوقه من الصعب أن ينتقل إلى نادٍ آخر هذا الصيف

وأوضحت أن من يتفوقون على هازارد هم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولن يغادر برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو لم يقض سوى موسم واحد مع يوفنتوس وبالتالي من الصعب أن يرحل والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا من المستحيل أن يتركا باريس سان جيرمان هذا الصيف، وفقًا للعقود المبرمة معهما وتمسك النادي الباريسي بهما.

يذكر أن التقارير تشير إلى أن ريال مدريد تعاقد مع هازارد مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات قد ترفع قيمة الصفقة إلى 150 مليون يورو.

– 4 نجوم يتفوقون على واقعية “هازارد” في ريال مدريد

أنهى نادي ريال مدريد الإسباني صفقة إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي باعتبارها الصفقة الواقعية الأهم للنادي الملكي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن صفقة إيدين هازارد رائعة لريال مدريد، لأن النجم البلجيكي يعد واحدًا من أفضل 5 لاعبين في العالم، كما أن الرباعي الذي يفوقه من الصعب أن ينتقل إلى نادٍ آخر هذا الصيف.

وأوضحت أن من يتفوقون على هازارد هم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولن يغادر برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو لم يقض سوى موسم واحد مع يوفنتوس وبالتالي من الصعب أن يرحل والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا من المستحيل أن يتركا باريس سان جيرمان هذا الصيف، وفقًا للعقود المبرمة معهما وتمسك النادي الباريسي بهما.

يذكر أن التقارير تشير إلى أن ريال مدريد تعاقد مع هازارد مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات قد ترفع قيمة الصفقة إلى 150 مليون يورو.

– برشلونة يدخل حربا مع ريال مدريد على أقوى صفقة في العالم

دخل نادي برشلونة الإسباني حربًا شرشة مع ريال مدريد على ضم أهم صفقات الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقرر برشلونة الدخول في مفاوضات مع كيليان مبابى مهاجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه في الميركاتو الصيفي رغم إصرار ريال مدريد على التعاقد معه.

وذكرت شبكة “فوكس سبورتس” العالمية أن نادى برشلونة في التعاقد مع كيليان مبابي ويستعد لتقديم عرض في صفقة تبادلية تضم الثلاثي إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلى وصامويل أومتيتي مقابل مبابي.

وأوضحت أن برشلونة يفكر في ضم مبابي صاحب الـ20 عامًا بأي شكل رغم أنه يفاوض في الوقت نفسه أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

– انقلاب في مستقبل جاريث بيل مع ريال مدريد

رفض الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الرحيل عن النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية، بحسب ما أكدته تقارير صحفية في إسبانيا.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن أجاريث بيل أخبر النادي أنه يريد البقاء ولا ينوي الويلزي الاستماع إلى العروض التي ستصل إليه هذا الصيف”.

وأضافت الصحيفة: “في هذا اليوم ، اللاعب أقرب إلى البقاء في مدريد من المغادرة

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock