محافظ سوهاج “ورئيس الجامعة يتفقدان انتظام سير العملية التعليمية بالجامعة

كتبت : سماح الزياديه

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون والبيئة وخدمة المجتمع، سير العملية التعليمية داخل جامعة سوهاج .

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ ورئيس الجامعة تفقدا عدداً من القاعات الدراسية والتقوا طلاب الفرقة الثانية بكلية الطب، وكلية الصيدلة، والمعهد الفني للتمريض، وكذا عدداً من الطلاب بالجامعة، واطمأنوا منهم على إنتظام سير الدراسة، وتوافر كافة الأجواء المناسبة لهم داخل الجامعة .

وهنأ المحافظ الطلاب وتمنى لهم عام دراسي جيد ومثمر، مشيراً أن الجامعة مؤسسة عريقة وتعد مركزاََ هاماََ للتنوير والثقافة والعلم وتكوين شخصية علمية مميزة للطلاب، كما انها تمثل مكاناََ مناسب لممارسة جميع الهوايات والأنشطة، لافتاً أن جميع شباب مصر قادرين على مواجهة أي تحديات أو صعوبات تواجههم في حياتهم العلمية، مضيفاً أن تخصصاتهم في الطب والصيدلة والتمريض تعد من المهن الإنسانية السامية التي تنهض بحياة البشر.

وأضاف المتحدث الرسمي أن المحافظ ورئيس الجامعة تفقدوا معرض الأنشطة الطلابية بكلية الطب والذي شمل العديد من الأنشطة “الثقافية، والصحية، والرياضية، والإجتماعية، والفنية “.

ومن جانبه، رحب رئيس الجامعة بزيارة المحافظ داخل جامعة سوهاج، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى لتوفير بيئة تعليمية مناسبة حتى يستطيع الطلاب التحصيل العلمي بشكل جيد، والنهوض بالبحث العلمي، موجهاً الشكر للسيد المحافظ على اهتمامه الدائم بجميع أنشطة الجامعة، وحرصه على الإطمئنان على أبنائنا الطلاب .

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock